اخبار اليمن الان - مدير البريقة يترأس إجتماعاً للمجالس الأهلية لمناقشة العديد من القضايا بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

16 فبراير 2019 آخر تحديث : السبت 16 فبراير 2019 - 6:40 مساءً

الجنوبية نت - – محمد القادري

ترأس مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، إجتماعاً للمجالس الأهلية لمناقشة العديد من القضايا في كافة مناطق المديرية .

وفي بداية الإجتماع ، والذي حضره رئيس المجلس الأهلي بالمديرية محمد عاطف العنتري ، رحب اليزيدي بالحاضرين ، مستعرضاً جهود قيادة السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف المجالات الخدمية في معظم مناطق المديرية ، بالإضافة إلى الهموم والتحديات التي تواجه قيادة المديرية أبرزها البسط والبناء العشوائي .

وأستمع الإجتماع من رؤوساء وأعضاء المجالس الأهلية بمختلف مناطق المديرية إلى جملة من القضايا والإحتياجات التي تتطلبها مناطقهم في مجالات خدمات المياه والصرف الصحي والإغاثة .

وأكد الإجتماع ، على تشكيل لجنة إغاثة ومجلس أولياء أمور طلاب المدارس منبثقة من المجالس الأهلية ، وكذا المساهمة الفاعلة في القيام بتنفيذ حملات النظافة وغيرها من الأنشطة الخدمية لمساندة جهود قيادة المديرية .ً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوبية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوبية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق