اخبار اليمن الان - رئيس جامعة عدن يفتتح الموقع الالكتروني لكلية اللغات جامعة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

7 فبراير 2019 آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 8:45 مساءً

الجنوبية نت –/صقرالعقربي

افتتح الدكتور/ الخضر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الموقع الالكتروني لكلية اللغات حيث اطلع على قاعات الماجستير بكلية اللغات ..كما اطلع على التقنيات الحديثة والمتوفرة في أرقى الجامعات العالمية من شاشات ذكية وخط انترنت مستمر دون انقطاع حيث يستطيع الطالب إنزال كافة البحوث والكتب والمتطلبات من المراجع.

وقد عبر الدكتور/ الخضر رئيس الجامعة عن إعجابه لهذا التطور الالكتروني في كلية اللغات وأشاد بالتقنيات الحديثة التي تضاهي أرقى الجامعات في العالم من اجل تطور العملية الأكاديمية لطلاب الكلية .

كما اطلع رئيس الجامعة على المجلة الدولية لدراسة اللغة الانجليزية والترجمة الحاصلة على رقم دولي.

وأشاد بجهود عميد الكلية وهيئة التدريس الذي لهم دور فاعل ومشرف في الارتقاء بالعملية التعليمية الأكاديمية والتي سيكون لها مردودا ايجابيا على المخرجات .

من جانبه أشار الدكتور/ جمال الجعدني ان الكلية قد دشنت اليوم الإصدار الالكتروني للعدد الخامس بحضور رئيس الجامعة حيث أن الكلية ملتزمة بالإصدار السنوي رقم عامل الحرب.

وقد تميز هذا الإصدار بالباحثين في المملكة العربية السعودية ومن جامعة وجامعة ومن جامعة عدن

منوهاً أن هناك تنوع في الناشرين والبحوث ..كما ساهم في هذا العدد باحثين من جامعات محلية وخارجية وهي ذات إعتماد دولي من دول مختلفة ومحترمة من ضمن المجلات الدولية المعتمدة والحاصلة على الرقم الدولي من المركز الرئيسي في فرنسا وحاصلة على الرقم الدولي للإصدار الالكتروني والإصدار الورقي .

حيث يعتبر هذا الإنجاز من ضمن الخطوات العلمية التي قامت بها الكلية لتنزيل جميع المناهج الدراسية على مواقع الكلية وأصبح ألان في متناول جميع الطلاب وقال :أن كلية اللغات هي السباقة في هذا الجانب بتنزيل المناهج في المواقع الالكترونية سواء برامج البكلاريوس أو برامج الكفاءة أو برامج الدراسات البحثية

 

الجدير ذكره أن عنوان الموقع الالكتروني لكلية اللغاتهوhttps://langfaculty-aden.com/1353/


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوبية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوبية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق