اخبار اليمن الان - محافظ عدن يتفقد اعمال التشجير في شوارع وجولات العاصمة

الجنوبية نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

7 فبراير 2019 آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 8:04 مساءً

الجنوبية نت – 

قام محافظ العاصمة عدن احمد سالم ربيع صباح اليوم بجولة استطلاعية في عدد من المديريات لتفقد سير اعمال خدمات النظافة وتحسين المدينة رافقه خلالها المهندس / قايد راشد مديرعام الصندوق ومدراء الادارات المختصة .

واستهل المحافظ جولته الاستطلاعية بتفقد اعمال النظافة والصرف الصحي في عدد من شوارع واحياء مديرية صيرة .ابتداء بالاسواق والاحياء المجاورة للبنك الاهلي والغرفة التجارية والمتحف الحربي وشارع الطويل وغيرها .

كما تفقد اعمال النظافة والتحسين وعملية التشجير في جولة العاقل بمديرية خور مكسر وحث على مزيد من الاهتمام بتجديد المعالم التاريخية لمدينة عدن في الجولة والاهتمام بزراعة اشجار الزينة وعملية التشذيب للاشجار الكبيرة وغيرها

.وتفقد المحافظ ومرافقوه اعمال النظافة بشارع العدل مرورا بالمجمع القضائي وحتى جولة ريجيل واكد ضرورة الاهتمام بتشغيل نوافير المياه بالجولات والزم الجهات الامنية بمنع الجلوس وتناول القات داخل حدائق الجولات حفاظا على المناظر العامة. بالاضافة الى الاهتمام باعادة تاهيل وتشجير جولة ادارة الامن .وسرعة فتح الشارع لمرور المركبات .

كما تفقد اعمال النظافة في كل من ساحة العروض والاحياء الخلفية لفندق عدن. واطلع المحافظ احمد سالمين من مديرعام الصندوق / قايد راشد الى الانشطة والاعمال التي ينفذها الصندوق وخطته للعام الجاري لتاهيل الجولات والحدائق وتكثيف عملية التشجير للمثلثاث والجزر الوسطية بمختلف اشجار الزينة .مشيرا الى الاشكالية الكبيرة التي يواجهها الصندوق نتيجة لتكدس اكوام الاتربة ومخلفات البناء والحرب مما شكل عبئا كبيرا على نشاط الصندوق في ضل نقص الامكانيات و سيارات وبوابير نقل القمامة .

ورغم كل ذلك يو اصل موظفو وعمال صندوف النظافة مهامهم بهمة عالية وبكل نشاط حفاظا على نظافة مدينة عدن واظهارها بالشكل اللائق بها كعاصمة للوطن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - محافظ عدن يتفقد اعمال التشجير في شوارع وجولات العاصمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الجنوبية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الجنوبية نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق