اخبار اليمن الان - رئيس جامعة عدن يناقش سبل التعاون المشترك مع منظمة أطباء بلا حدود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الرئيسية » اخبار عدن » رئيس جامعة يناقش سبل التعاون المشترك مع منظمة أطباء بلا حدود

20 يناير 2019 آخر تحديث : الأحد 20 يناير 2019 - 8:01 مساءً

رئيس جامعة عدن يناقش سبل التعاون المشترك مع منظمة أطباء بلا حدود

الجنوبية نت –عدن – صقرالعقربي-أياد وادي

التقى الأخ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بكلية اللغات بوفد منظمة أطباء بلا حدود لمناقشة سبل التعاون المشترك بين جامعة عدن ومنظمة أطباء بلا حدود.

وخلال اللقاء ناقش رئيس الجامعة مع وفد المنظمة إمكانية الاشتراك في بعض المشاريع الطبية في كلية التمريض وكلية طب الأسنان و التعاون في التخلص من المخلفات الكيميائية المنتهية الصلاحية لمختبرات قسم الكيمياء بكلية التربية عدن .

وقد القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أكد فيها على ضرورة التعاون بين جامعة عدن ومنظمة أطباء بلاحدود مشيراً إلى أن الجامعة تتطلع إلى تكاتف كافة الأيادي الخيرة لتطوير العملية التعليمية و مواجهة كافة التحديات التي تواجهها وحلها برفع مستوى الكادر العلمي والمخرجات المعرفية للجامعة لرفد سوق العمل بمخرجات علمية متطورة .

عقب ذلك أبدى وفد منظمة أطباء بلا حدود استعدادهم التام للتعاون مع جامعة عدن مؤكدين ذلك بدعم برامج كلية الطب ورفد الجامعة بخبير مختص لإتلاف تلك المواد الكيميائية الضارة.

وكان الدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن قد طاف  صباح اليوم بكلية اللغات وأطلع على نشاط الكلية و مدى استعداداتها وجاهزيتها للفصل الدراسي الثاني الذي بدأ اليوم

الأحد الموافق20ينايرمن العام حالي ..حيث عبر عن إمتنانه لسير عملية التنظيم لتلك الترتيبات التي ستنعكس إيجابياً على سير العملية التعليمية.

 

حضر تلك اللقاءات والزيارات لرئيس الجامعة الدكتور/جمال الجعدني عميد كلية اللغات والدكتور/عادل عبد الخالق .

الجنوبية نت
PinIt

رابط مختصر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوبية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوبية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق