اخبار اليمن الان - اللواء لخشع يطلع على سير العمل بوزارة الداخلية ومشروع مستشفى الشرطة

الجنوبية نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الرئيسية » اخبار عدن » اللواء لخشع يطلع على سير العمل بوزارة الداخلية ومشروع مستشفى الشرطة

3 يوليو 2018 آخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 10:00 مساءً

اللواء لخشع يطلع على سير العمل بوزارة الداخلية ومشروع مستشفى الشرطة

الجنوبية نت –

أطلع نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع, اليوم, يرافقه وكيلا وزارۃ الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر, وقطاع الشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، والوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالناصر صبيرۃ, على سير العمل بمجمع وزارة الداخلية بالعاصمة الموقتة عدن.

وطاف نائب وزير الداخلية، بأرجاء المجمع، وأطلع على سير العمل بالمجمع، والأعمال في إدارات مجمع وزارة الداخلية ومكاتب الوزارة وفق البرنامج اليومي، ووقف امام المعوقات التي تقف عائقاً أمام تنفيذ الأعمال وإيجاد الحلول المناسبة بشأنها. ودعا نائب وزير الداخلية اللواء لخشع، الجميع إلی تحسين وتطوير الأداء، والارتقاء بمستوی تنفيذ الأعمال بما يتواكب مع تطلعات قيادۃ الوزارۃ وبما يلبي تطلعات منتسبي الشرطة، مشدداً علی ضرورۃ رفع التقارير الأسبوعية والشهرية إلی قيادۃ الوزارۃ ليتسنی للقيادۃ تقييم الأداء ليتم تحديد ومعرفة مكامن الأخطاء وسرعة معالجتها, مشيداً بانضباط منتسبي الوزارة في الدوام والعمل، مثمناً الجهود المبذولة في خدمة الوزارة.

كما تفقد اللواء لخشع، مشروع بناء وإعادة تأهيل مستشفى الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن، والمقدر تكلفته ب 650 مليون ريال، والممول حكومياً, حيث سيتضمن المشروع إعادة بناء المستشفى بأحدث المواصفات الفنية والطبية الحديثة، كما سيتضمن المشروع إعادة تأهيل وترميم بعض من المباني السابقة.

واستمع نائب وزير الداخلية، إلی شرح موجز من قبل مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية العميد د.عبدالله الدحيمي، إلی جانب من التصورات ومدی التجهيزات والامكانيات والاحتياجات اللازمة لبدء تنفيذ المشروع, نظراً لما سيقدمه مستشفی الشرطة من خدمات للمواطنين ولمدينة عدن والوطن عموماً.

كما تفقد اللواء لخشع، شرطة العريش وأطلع خلال زيارته التفقدية على سير العمل والجاهزية الأمنية وأداء الواجبات المكلف بها رجال الشرطة, مؤكداً أن مراكز الشرط وجدت لخدمة الشعب والمجتمع، مشدداً على أن “رجل الشرطة عليه أن يمد جسور التعاون والثقة مع المواطنين بما يسهم في تبادل المعلومات لما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار وتفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن وبما يضمن الحفاظ علی حقوق المواطنين”. تأتي تلك الزيارات بناءاً علی توجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، وحرصاً من قيادۃ الوزارۃ على متابعة العمل ميدانياً في مؤسسات وزارة الداخلية.

الجنوبية نت
PinIt

رابط مختصر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - اللواء لخشع يطلع على سير العمل بوزارة الداخلية ومشروع مستشفى الشرطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الجنوبية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الجنوبية نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق