اخبار اليمن الان - لصور والسعيدي يدشنان عملية التسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019

الجنوبية نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الرئيسية » اخبار عدن » لصور والسعيدي يدشنان عملية التسجيل بجامعة للعام الجامعي 2018/2019

1 يوليو 2018 آخر تحديث : الأحد 1 يوليو 2018 - 9:50 مساءً

لصور والسعيدي يدشنان عملية التسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019

الجنوبية نت – عدن/ جهاد باحــدَّاد

دشن الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والأستاذ/ سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية اليوم في مبنى نيابة شؤون الطلاب بمدينة الشعب عملية التسجيل للعام الجامعي 2018/2019م للقبول في كليات الجامعة المختلفة.

وطاف الأخوة رئيس جامعة عدن ومدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمراكز التسجيل واطلاعا عن كثب لسير عملية التسجيل وإدخال بيانات الطلاب في ظل التوسعٍ الملحوظ الذي شهدته الجامعة في افتتاحها لكلية جديدة وعدداً من الأقسام والتخصصات العلمية المختلفة.

وفي تصريح له أشار الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة أن جامعة عدن تستعد بصدر رحب لاستقبال أبنائها الطلاب والطالبات خلال العام الجامعي الجديد الذي سيكون زاخراً بالعطاء العلمي الجاد، وأن أبوابها مفتوحة بكل كلياتها وقاعاتها ومختبراتها العلمية لهم بما يسهم في تخريجهم وهم مزودون بكل ما يحتاجونه في حياتهم العملية الجديدة.

وثمن عالياً وقوف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ المشير/ رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد لاهتمامهم الملحوظ بجامعة عدن ودعمهم السخي في سبيل تطوير العملية التعليمية فيها والمساهمة الفاعلة في الوقوف مع أبنائهم الطلاب وبناتهم الطالبات وتسخير كل الإمكانات وتذليلها أمامهم.

وعبر عن شكره وتقديره الكبيرين للمؤسسة الاقتصادية اليمنية ممثلة بالأستاذ/ سامي السعيدي مدير عام المؤسسة لدعمهم جامعة عدن بالبرنامج الالكتروني للتسجيل والعديد من البرامج التي من شأنها إحداث نقلة علمية نوعية بالجامعة كي تواكب أحدث الجامعات إقليمياً ودولياً.

من جانبه قال الدكتور/ جمال محمد الحسني مسجل عام الجامعة أن الإدارة العامة للقبول والتسجيل بجامعة عدن قد هيأت كافة الإمكانات والظروف الملائمة لاستقبال الطلاب الراغبين في الالتحاق بجامعة عدن وقد أنجزت كافة الترتيبات الفنية لانطلاق هذه العملية.، مؤكداً حرص الجامعة على تسهيل إجراءات عملية القبول والتسجيل وذلك باستخدام الموقع الالكتروني الذي سيسهل للطلاب التسجيل من أي مكان في العالم.

وأوضح في كلمته أن عملية التسجيل سارت بصورة ممتازة في يومها الأول مثمناً الدور الكبير لرئيس الجامعة الدكتور/ الخضر ناصر لصور لاهتمامه بالإدارة العامة للقبول والتسجيل وتذليله كل الصعاب التي تقف أمامها، وكذا شكره للدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب على كل الجهود التي بذلت في سبيل إنجاح عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي الجديد.

حضر تدشين عملية التسجيل الدكتور/ عبدالكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور/ محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق، والدكتور/ علوي عمر مبلغ عميد كلية الآداب، وعددٍ من نواب العمداء، ورؤساء الأقسام العلمية وأساتذة الجامعة.

الجنوبية نت
PinIt

رابط مختصر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لصور والسعيدي يدشنان عملية التسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الجنوبية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الجنوبية نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق