اخبار اليمن الان - افتتاح وتدشين مشروع ” عدن نت ” خلال اﻷيام القليلة القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الرئيسية » اخبار عدن » افتتاح وتدشين مشروع ” نت ” خلال اﻷيام القليلة القادمة

16 يونيو 2018 آخر تحديث : السبت 16 يونيو 2018 - 5:13 صباحًا

افتتاح وتدشين مشروع ” عدن نت ” خلال اﻷيام القليلة القادمة

القجنوبية نت – اعدن – الأيام

صرح لـ”الأيام” مصدر مسؤول بالحكومة اليمنية ان العاصمة عدن ستشهد خلال الأيام القريبة القادمة، افتتاح وتدشين مشروع بوابة عدن نت والذي لم تشهد مثله في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات الرقمية والانترنت.

واضاف “ان اليمن ستغدو شريكا أساسيا في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات التي أصبحت لغة العصر وبوابة العلم والمعرفة بفضل هذا المشروع الكبير والواعد، حيث بذلت الحكومة بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية الرئيس جهود كبيرة في هذا المشروع الكبير الذي سيوفر خدمات وسرعات اكبر في الاتصالات والانترنت والمعلومات الرقمية.

 و ياتي هذا الانجاز الذي واجه صعوبات وعراقيل كثيرة خلال فترة تنفيذه، حيث حاولت مليشيات الحوثية ايقافه بشتى الوسائل ، ولكن وبفضل من الله وبمتابعة فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء سيتم افتتاح هذا المشروع الهام خلال الايام القادمة إن شاء الله. 

واختتم المصدر ” ان مليشيات اعتمدت بشكل كبير على موارد الاتصالات وموارد ميناء لدعم مجهودها الحربي لاطالة أمد الحرب، وسيكون تدشين هذا المشروع بمثابة انتصار اقتصادي جديد بجانب الانتصارات العسكرية التي يحققها ابطال المقاومة  والجيش. وستكون مناسبة للتأكيد مجددا على أن القادم مبشر وواعد لكافة أبناء شعبنا اليمني”.

الجنوبية نت
PinIt

رابط مختصر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوبية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوبية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق