اخبار اليمن اليوم - قائد محور تعز: آلية صرف الرواتب لمنتسبي اليش موحدة على مستوى الجمهورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم

اشار قائد محور تعز اللواء خالد فاضل في حوار له مع صحيفة “البيان” الإماراتية ان الالية التي اعتمدت لصرف رواتب منتسبي الجيش الوطني، واضحة ومعروفة للجميع وضعتها الحكومة اليمنية وهي آلية موحدة للجمهورية اليمنية تشرف عليها وزارة المالية اليمنية ويرأس اللجان الخاصة بالمنطقة الرابعة أحمد الميسري وزير الزراعة. وذكر ان هذه اللجان ممثلة فيها المنطقة العسكرية الرابعة ، والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، وسوف يتم وضع بصمة للجيش والتسليم يدا بيد لكل فرد من الافراد الذين يفوق عددهم عن عشرين ألف جندي وضابط في الجيش، وتقريبا مايقارب النصف من هذا العدد في قطاع الامن في محافظة تعز.

واكد اللواء فاضل ان عملية صرف رواتب افراد الجيش الواطني في محور تعز  لاتختلف عن اللجان التي تم تشكيلها في المحافظات الاخرى وستقوم بالصرف وهي تعتبر أولى العمليات الصحيحة لبناء جيش وطني على أسس سليمة وحصر حقيقي للجيش الوطني كخطوة كذلك لاستعادة مؤسسات الدولة، مشيرا الى ان الأخبار التي تنشر عن وجود خلافات هي مجرد كلام لا وجود له وانما هناك ترتيبات ادارية متعلقة بالمعلومات والبيانات للافراد والضباط .

وقال اللواء خالد فاضل ان ” الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، يحرزون تقدما ‏مستمرا، في مختلف جبهات القتال في المحافظة، وهم عازمون ‏على تطهير كل مناطق المحافظة من رجس ودنس المليشيات ‏واستعادة الدولة وعودة الحياة للمدينة”.

اخبار اليمن اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الغد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الغد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق