اخبار اليمن اليوم - المخلوع يسحب قواته من نهم لحمايته في صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم

امر الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح بسحب كتيبتين من القوات الخاصةالتابعه له ، المرابطة في جبهة نهم شرق ، ونقلها الي ضنعاء  لحمايته من أي استهداف محتمل.

ونقلت صحيفة “المدينة” السعودية الصادرة اليوم عن مصدر عسكري قوله إن صالح سحب الكتيبتين لمواجهة أي خطر قد يهدد حياته، وهو ما زاد من توتر العلاقات بينه وبين .

وأضاف المصدر، الذي فضّل عدم ذكر اسمه، أن كتيبتين من القوات الخاصة “النخبة” التابعة لقوات الحرس الجمهوري انسحبت يوم الخميس الماضي من جبهة نهم إلى صنعاء لتتولى حماية المخلوع صالح.

وقال المصدر عسكري في قوات المخلوع »: إن الأخير سحب كتيبتين من قوات الحرس الجمهوري المرابطة في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء لتأمين حمايته من اي خطر يستهدفه من قبل قوات او جماعة الحوثيين التي تنظر لصالح بأنه خدعها.

واضاف المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه: ان كتيبتين من القوات الخاصة» النخبة» التابعة لقوات الحرس الجمهوري انسحبت الخميس الماضي من جبهة نهم الى صنعاء لتتولى حماية المخلوع صالح. واكد المصدر ان انسحاب الكتيبتين جاء بناء على توجيهات من صالح نفسه، على اثر التقدم الذي احرزته قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبتهي صرواح مارب ونهم صنعاء وتطويق العاصمة من المحورين الشرقي الشمالي والجنوبي الشرقي.

اخبار اليمن اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الغد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الغد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق