اخبار الامارات اليوم العاجلة - بدور القاسمي تشهد حفل تخريج «أمريكية الشارقة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة، أمس، احتفال الجامعة بتخريج طلبتها من دفعة ربيع 2024.

وسلمت الشيخة بدور القاسمي خلال جلستين عقدتا صباحاً وبعد الظهر، في قاعة المدينة الجامعية بالشارقة، 753 من طلبة البكالوريوس والدراسات العليا، شهادات التخرّج، تقديراً لسنوات من العمل الجاد والتفاني والالتزام الذي أظهروه على صعيد تحصيلهم الجامعي.

 

أعلى «تراكمي»

وكرّمت الطلبة المتفوقين، بمنحها الطالبة الخريجة فاطمة راشد بن طليعة، تخصص مالية، كأس رئيسة الجامعة، لتحقيقها أعلى معدل تراكمي في دفعة ربيع 2024، والطالب الخريج جواد عمران شيخ، تخصص هندسة ميكانيكية، كأس مدير الجامعة، لتميّزه الأكاديمي وحسن السلوك وخدمة الجامعة.

وأكدت الشيخة بدور القاسمي، في كلمتها أمام الحضور، أن النجاح الأكاديمي والمادي مهم في الحياة، لكن قوة الشخصية هي المقياس الحقيقي لقيمة الشخص.. وقالت: «كل فعل تقوم به، سواءً في عائلتك أو مكان عملك أو مجتمعك، سيسهم في تشكيل العالم الذي ستعيش فيه أنت وأولادك».

 

تأثير إيجابي

وأضافت أن «قوة الشخصية تتعلق بفعل الشيء الصحيح، خاصة عندما يكون الأمر صعباً، وعندما لا تكون هناك مكافأة ملموسة.. تحلَّ بالشجاعة للتحدّث والدفاع عما هو صواب.. أهنئكم، دفعة ربيع 2024، فرحتكم بدأت للتو، وأنا متشوقة لرؤية تأثيركم الإيجابي في العالم».

من جانبه، هنأ الدكتور تود لورسن مدير الجامعة الأمريكية في الشارقة، الخريجين، وعبّر عن فخر الجامعة الأمريكية في الشارقة بالإعداد القوي والصارم لطلبتها في مجالات الدراسة التي يختارونها، وقال «نحن لا نركز على مجالات تخصصهم فحسب، بل نعطيهم لمحة عن المجالات العلمية والأدبية الأخرى، بما يزودهم بمهارات مهمة، مثل التفكير التحليلي، وحل المشكلات، وفرص استكشاف مواهبهم وشغفهم».

Email

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق