اخبار الامارات اليوم العاجلة - سلطان بن أحمد يطلع على مشروعات تخرج بجامعة الشارقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، أمس، على عدد من مشروعات تخرج طلبة كلية الفنون الجميلة والتصميم في الجامعة.

واستمع سموه من الطلبة الخريجين لشرح عن تفاصيل مشروعاتهم التي تعكس جهودهم وإبداعاتهم واجتهادهم خلال فترة دراستهم في الجامعة، وتعتبر المشروعات المعروضة جزءاً من مشاريع التخرج والبالغ عددها 85 مشروعاً للعام الأكاديمي الحالي، عمل عليها طلبة كلية الفنون الجميلة في جامعة الشارقة من مختلف التخصصات.

وتعرف سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، على المواد المستخدمة في المشروعات وتنوعها من حيث اختلاف المنتج النهائي، إضافة إلى الأفكار المستوحاة للطلبة والتي تتنوع بين الحداثة والتقليد وإبراز الزخارف والتصاميم الرقمية والتركيز على تنوع الثقافات من خلال المشروعات المعروضة، حيث شارك طلبة الكلية من مختلف دول العالم مثل الإمارات وتركمانستان وفلسطين وإيران والسودان.

وأثنى سموه على جهود الطلبة وما يقدمونه من مشاريع تَخرج تعكس حرصهم واهتمامهم في تطبيق المواد الدراسية التي تلقوها على مشروع تخرجهم، متمنياً لهم التوفيق والسداد بعد تخرجهم ووضع بصماتهم في المجتمع.

Email

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق