اخبار الامارات اليوم العاجلة - زيارة تفقدية لمجندي الخدمة الوطنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار العميد محمد ضاحي الحميري نائب مدير قطاع العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، المجموعة المخصصة لوزارة الداخلية من الدفعة الـ 20 لمجندي الخدمة الوطنية في إدارة التأهيل الشرطي بمدينة العين التابعة لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية وتضم الدفعة طلبة الثانية عشر خريجي الثانوية العامة لعام 2023.

وكان في استقباله العميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي والعقيد علي خميس اليماحي نائب مدير إدارة التأهيل الشرطي وعدد من الضباط. وأثنى نائب مدير قطاع العمليات المركزية على جهود العاملين في إدارة التأهيل الشرطي وعلى مستويات التدريب والتأهيل التي تقدم للمجندين،، وحث المجندين على بذل مزيد من الجهد والمثابرة لإتمام البرنامج التدريبي وتسخير إمكاناتهم في خدمة وطنهم.

وتجول في عدد من مرافق الإدارة و واستمع إلى شرح حول البرامج والدورات التدريبية الذي يخضع لها المجندون والمستجدون، كما تفقد ميدان الرماية والذي يعتبر من الميادين المبتكرة التي تسهم في رفع مهارات المجندين وتكسبهم خبرات عملية عالية في خدمة الوطن،إضافة إلى قاعات التعليم الجديدة ومركز التعليم الشرطي المبتكر.

Email

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق