اخبار الامارات اليوم العاجلة - نهيان بن مبارك يقدم واجب العزاء في وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، أمس، في مقر سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالعاصمة أبوظبي، واجب العزاء والمواساة في وفاة الرئيس الدكتور آية الله إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له إثر تحطم الطائرة المروحية.

وكان في استقبال معاليه، في مقر السفارة، رضا عامري، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الدولة، حيث أعرب له معاليه عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الرئيس الدكتور آية الله إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان والوفد المرافق لهما، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم والشعب الإيراني، جميل الصبر والسلوان.

وفي ختام الزيارة، دوّن معاليه عبارات التعزية والمواساة، في سجل التعازي بالسفارة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمّد الرئيس الإيراني الراحل ومرافقيه بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن ينعم على الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدوام التقدم والازدهار والرخاء.

Email

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق