اخبار الامارات اليوم العاجلة - سوق أبوظبي يربح 7 مليارات درهم بدعم من مكاسب أسهم البنوك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

عزز سوق أبوظبي للأوراق المالية مكاسبه في ختام تعاملات اليوم وربح رأسماله السوقي ما يربو على 7 مليارات درهم، مدعوماً بمكاسب أسهم البنوك القيادية، بينما أغلق سوق دبي على انخفاض طفيف، وفقاً لبيانات التداول.

ووصل رأس المال السوقي للأسهم المدرجة إلى 3.49 تريليون درهم بنهاية جلسة الخميس، موزعة بواقع 2.795 تريليون درهم للأسهم المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية و695.8 مليار درهم للأسهم المدرجة في سوق دبي المالي.

واستقطبت الأسهم المحلية، سيولة تجاوزت 1.5 مليار درهم في ختام الجلسة، موزعة بواقع 1.12 مليار درهم في سوق أبوظبي للأوراق المالية، و396.3 مليون درهم في سوق دبي المالي، بعد تداول 533.1 مليون سهم عبر تنفيذ أكثر من 30.7 ألف صفقة.

واستحوذ سهم "العالمية القابضة" على النصيب الأكبر من التداولات في سوق أبوظبي مستقطباً سيولة بنحو 196.8 مليون درهم، تلاه سهم "ألفا ظبي" بسيولة 84.3 مليون درهم، ثم سهم "أدنوك للغاز" جاذباً نحو 80.8 مليون درهم، و"ملتيبلاي" 61.8 مليون درهم. وتصدر سهم "إعمار العقارية" النشاط في سوق دبي جاذبا سيولة بقيمة 139.8 مليون درهم، تلاه سهم "العربية للطيران" بسيولة 29.3 مليون درهم، ثم سهم "إعمار للتطوير" بسيولة 28.9 مليون درهم، و"دبي الإسلامي" 26.3 مليون درهم.

Email

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق