اخبار الامارات اليوم العاجلة - حمدان بن محمد: دبي الأولى عالمياً في جذب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر للعام الثالث على التوالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التاريخ: 14 مايو 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، إن دبي للعام الثالث على التوالي تحافظ  على المركز الأول عالمياً في جذب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر وفقاً لبيانات "فايننشال تايمز – إف دي آي ماركتس".

ودون سموه عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "للعام الثالث على التوالي تحافظ دبي على المركز الأول عالمياً في جذب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر وفقاً لبيانات "فايننشال تايمز – إف دي آي ماركتس"، حيث استحوذت الإمارة على 6% من حجم تلك المشاريع عالمياً ... خلال 2023، استقطبت الإمارة 1650 مشروعاً استثمارياً أجنبياً بقيمة تزيد عن 39.2 مليار درهم، وساهمت تلك المشاريع في استحداث نحو 45 ألف فرصة عمل ... ملتزمون بتحقيق مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية  D33 لمضاعفة حجم اقتصاد دبي لتصبح ضمن أفضل 3 مدن اقتصادية في العالم ... رسالتنا لمجتمع الأعمال المحلي والعربي والعالمي واضحة ومباشرة ... نحن معكم، فنجاحكم من نجاح دبي".

Email

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق