اخبار الامارات اليوم العاجلة - نسائية دبي تنظم برنامج «سياحتي في وطني»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت جمعية النهضة النسائية بدبي- المركز الاجتماعي الصحي، برنامج بعنوان «سياحتي في وطني»، ضمن مبادرة الولاء الاجتماعي، وذلك ترسيخاً لأهمية السياحة الداخلية وتعزيزاً للهوية الوطنية وتسليط الضوء على المعالم السياحية الوطنية وممارسة الهوايات فيها.

تناول البرنامج وفي محاور عدة، منها شغف البدايات بداية ممارسة صعود المرتفعات ومغامرات الهايكنج، وتناول الضيوف أهم التحديات والصعوبات، وكيف تخدم رياضة السير الجبلي السياحة الداخلية في دولة .

وضم البرنامج نخبة من الهواة الإماراتيين وهم جمعة علي النقبي، وطارق محمد السماحي، وعلي خلف الحمادي.

وقالت د. فاطمة الفلاسي المدير العام للجمعية: الجمعية من خلال هذه البرنامج تؤكد أهمية تسليط الضوء وإبراز الخبرات السياحية الكبيرة والموارد الضخمة والكنوز الثقافية والأثرية والعمرانية، وهدفنا توحيد الطاقات وتحويلها إلى استثمار يقودنا إلى فوائد فردية ومجتمعية، تؤثر في التنمية والارتقاء بروح ومكنون الإرث الثقافي والفكري والتاريخي في الإمارات.

وأكدت: «إننا من خلال مثل هذه المبادرات نهدف إلى إبراز جهود شباب الإمارات والمشاريع الوطنية، التي أسهمت في دعم مجال السياحة الداخلية، معززين لقيمة الولاء والانتماء للدولة، والذي يأتي انطلاقاً من أهداف الجمعية في تطوير المهارات الحياتية وفرص التعليم والتطوير المستمر لأفراد المجتمع، وتعزيزاً لدورها الفعال في تفعيل الشراكات بين مؤسسات المجتمع لتتكاتف الجهود، من أجل دعم استراتيجيات الدولة وأهدافها التي تعود بالنفع للمجتمع».

أدار اللقاء الشاعرة الإعلامية عائشة حسن، وتم تقديم البرنامج عبر المنصة الإلكترونية «زووم» التزاماً بالتعليمات الوطنية الاحترازية بالعمل عن بعد.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - نسائية دبي تنظم برنامج «سياحتي في وطني» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق