اخبار الامارات اليوم العاجلة - مواليد 9 فبراير 2021 في الإمارات .. المستقبل لايعرف المستحيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في يوم سطرت فيه إنجازاً عربياً بوصولها للكوكب الأحمر.. تفتحت عيون مواليد 9 فبراير 2021  على بدايات جديدة لمستقبل إماراتي مشرق لا يعرف المستحيل.

وسيدون هذا التاريخ المجيد في ذاكرة هذا النشأ  بمداد من ذهب لأن فيه دون التاريخ نجاح الإمارات في أول مهمة لها إلى كوكب المريخ بعد أن نجح  مسبار "الأمل"، في دخول مدار الكوكب الأحمر.

وشهدت اللحظات الأولى لمواليد هذا اليوم تحقيق حلم راود الآباء المؤسسين على يد قيادة حكيمة تنظر إلى المستقبل بحكمة وتؤمن بأن العلم  هو من يمايز بين الشعوب وأنه خيار الدول التي تطمح دائما إلى

وفي هذا اليوم الفارق في تاريخ علم الفضاء أصبحت الإمارات خامس دولة في العالم تصل إلى مدار الكوكب الأحمر، بعد الولايات المتحدة والهند والاتحاد السوفييتي السابق (روسيا الاتحادية حاليا) ووكالة الفضاء الأوروبية، بينما ستصبح الصين في المرتبة السادسة إذا نجح مسبارها "تيان وين-1" في الوصول إلى الكوكب الأحمر، اليوم الأربعاء.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - مواليد 9 فبراير 2021 في الإمارات .. المستقبل لايعرف المستحيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق