اخبار الامارات اليوم العاجلة - مزيد من التراجع للفائدة على القروض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سجلت أسعار الفائدة على التعاملات بالدرهم بين البنوك (الإيبور)، المزيد من التراجع مما زاد من جاذبية سوق الإقراض في منذ بداية 2021.

وأظهرت أحدث بيانات المصرف المركزي أمس انخفاض أسعار (الإيبور) على جميع الآجال وفي مقدمتها الأجل لمدة عام والأجل لـ6 أشهر، حيث انخفضت على الأول إلى مستوى 0.497% وعلى الثاني إلى 0.436 %، كذلك كان وضع أسعار الفائدة على بقية الآجال وذلك بحسب ما تظهره النشرة الصادرة عن المصرف المركزي.

وفي ظل التراجع المتواصل لأسعار «الايبور» في الدولة، باتت البنوك المحلية تقدم عروضاً مغرية للأفراد والمؤسسات وبنسبة فائدة تصل إلى 2.5% على القروض المقدمة لبعض شرائح العملاء. وتعد هذه النسب المغرية من الفوائد على القروض الأكثر جاذبية على مستوى دول الخليج العربي والشرق الأوسط، مما يعكس توفر فائض كبير من السيولة لدى الجهاز المصرفي الإماراتي والذي يُصنف بكونه الأقوى من حيث الملاءة المالية في المنطقة.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - مزيد من التراجع للفائدة على القروض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق