اخبار الامارات اليوم العاجلة - محمد بن راشد: إن لم ندخل مدار المريخ فقد دخلنا التاريخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد صاحب السمو الشيخ آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم ، رعاه الله، أن الهدف من رحلة مسبار الأمل إلى كوكب المريخ إعطاء أمل بأننا قادرون على منافسة بقية الأمم، موضحاً أننا إن لم ندخل المدار فقد دخلنا التاريخ.

وقال سموه، اليوم، عبر رسالة وجهها إلى شعب : "خلال الساعات القادمة، يصل مسبار الأمل إلى كوكب المريخ، وسيكون التحدي الأكبر هو الدخول إلى مدار المريخ".

وأضاف سموه: "50% من البعثات البشرية التي حاولت قبلنا لم تستطع أن تدخل المدار، ولكن أقول: حتى إن لم ندخل المدار فقد دخلنا التاريخ، هذه أبعد نقطة في الكون يصل إليها العرب في تاريخهم".

وتابع سموه: "أكثر من 5 ملايين ساعة عمل، أكثر من 200 مهندس ومهندسة إماراتية، هدفنا هو إعطاء أمل لجميع العرب بأننا قادرون على منافسة بقية الأمم والشعوب"، سائلاً الله تعالى التوفيق في الوصول إلى كوكب المريخ.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - محمد بن راشد: إن لم ندخل مدار المريخ فقد دخلنا التاريخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق