اخبار الامارات اليوم العاجلة - إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي تناقش العمل الإعلامي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة ، ورشة عمل «عن بُعد» للمُنسقين الإعلاميين في كافة الإدارات العامة ومراكز الشرطة بعنوان «إدارة العمل الإعلامي لقطاعات شرطة دبي»، وذلك ضمن خطة تأهيل منسقي القطاعات بهدف رفع مستوى الكفاءة في الأداء بما يتناسب مع تطلعات شرطة دبي في مجال الإعلام الأمني.

وأكد العميد خالد شهيل، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، خلال افتتاحه الورشة، أنها تأتي في إطار سعي الإدارة إلى تأهيل المنسقين الإعلاميين في الإدارات العامة ومراكز الشرطة ممن يشكلون حلقة الوصل بين إداراتهم والإعلام الأمني، لتنسيق جميع الأنشطة المتعلقة بالاتصال والإعلام، بما في ذلك التحرير والكتابة وتوفير المعلومات والإحصائيات والصور.

وبين أن دور المُنسق الإعلامي تمثل في دعم صورة المؤسسة وأهدافها، عبر توفير التغطيات الإعلامية بالتنسيق مع إدارة الإعلامي الأمني في شرطة دبي بما يعكس صورة مشرفة عن المؤسسة ويبرز دورها الشرطي والأمني.

وتضمنت الورشة محاور عديدة منها دليل الاتصال المؤسسي، والسياسة التحريرية، والبرنامج الإلكتروني الخاص بطلبات التغطيات الإعلامية، وكيفية التنسيق والتواصل فيما بين الإدارات العامة ومراكز الشرطة من جهة وإدارة الإعلام الأمني من جهة أخرى، وأهمية الإعلام الأمني في المؤسسات العسكرية، والفرق بين الإعلام الأمني والعام، وكذلك الجوانب المتعلقة بتحرير الخبر الصحفي، وأهمية الصورة ومعايير اختيار الأخبار الخاصة بالأنشطة والمبادرات التي تنفذها شرطة دبي.

وشارك في الورشة ما يزيد على 45 موظفاً من كافة الإدارات العامة ومراكز الشرطة والمجالس واللجان، وقدمها عبدالناصر أبو علي، صحفي بقسم الأخبار والنشر في إدارة الإعلام الأمني بشرطة دبي.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي تناقش العمل الإعلامي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق