اخبار الامارات اليوم العاجلة - سلطة دبي للخدمات المالية تعلق ترخيص "رد سبير كابيتال ليمتد"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت سلطة للخدمات المالية اليوم، عن تعليق الترخيص الممنوح لشركة "رد سبير كابيتال ليمتد" العاملة في مركز دبي المالي العالمي لمدة عام كامل.

ويأتي هذا الإجراء تماشياً مع أهداف السلطة المتمثلة بحماية المستخدمين المباشرين وغير المباشرين لأنشطة الخدمات المالية في مركز دبي المالي العالمي.

وقد تم تعليق ترخيص الشركة المذكورة نتيجة مخاوف كبيرة بخصوص كفاية مواردها المالية، وعدم إمتثالها  بالمتطلبات المحددة ضمن كتيب القواعد الخاص بالسلطة، بالإضافة إلى إخفاقها في الحفاظ على علاقة قائمة على الشفافية مع سلطة دبي للخدمات المالية.

سلطة دبي للخدمات المالية حريصة كل الحرص في الحفاظ على وتعزيز سمعة ونزاهة قطاع الخدمات المالية في مركز دبي المالي العالمي، ولن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حماية مصالح المستخدمين المباشرين وغير المباشرين والمحتملين لهذه الخدمات.

ومع تعليق الترخيص الممنوح لشركة "رد سبير كابيتال ليمتد"، تود سلطة دبي للخدمات المالية تذكير الشركات بوجوب الحفاظ على الموارد المالية الكافية في جميع الأوقات وضرورة التعامل مع السلطة بطريقة واضحة وقائمة على أسس التعاون.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - سلطة دبي للخدمات المالية تعلق ترخيص "رد سبير كابيتال ليمتد" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق