اخبار الامارات اليوم العاجلة - 407 ملايين صادرات بين عجمان والهند 2018 – 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنّأت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، الجالية الهندية في الإمارة، باليوم الجمهوري للهند، الذي يصادف تاريخ 26 يناير من كل عام، وترتبط وجمهورية الهند بعلاقات صداقة وثيقة يعود تاريخها إلى أكثر من قرنٍ مضى.

وترتبط عجمان والهند بعلاقات اقتصادية قوية ومتينة، تحوّلت إلى شراكة استراتيجية شاملة. وأشار تقرير حول العلاقات الاقتصادية بين الإمارة والهند، إلى أن حجم الصادرات بين الجانبين بلغ 407 ملايين درهم بين 2018-2020.

وقال عبد الله الحمراني، المدير العام للدائرة: تربط عجمان بالهند علاقات اقتصادية راسخة وقوية، ويبرز ذلك في حجم التعاون التجاري بين الطرفين. وتتضمن أهم صادرات الإمارة للهند زيوت النفط والألمنيوم والفواكه والملح والكبريت، واللدائن ومصنوعاتها، أما أهم الواردات، فهي الذهب والملبوسات والفواكه.

وأوضح أن الرخص الاقتصادية الصادرة لمستثمرين من الهند بلغت 8,764 رخصة، استحوذت التجارية على 58 % منها، فيما شكّلت الرخص المهنية 35 %. والأنشطة الأكثر جاذبية للمستثمر الهندي، تضمنت نشاط صيانة المباني، حيث بلغت قيمة الاستثمارات الهندية فيه 8 % من إجمالي الرخص القائمة، فيما شكّل نشاط التجارة العامة حوالي 5 %.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - 407 ملايين صادرات بين عجمان والهند 2018 – 2020 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق