اخبار الامارات اليوم العاجلة - «كلْ تراب» تتسبب بتغريم شاب 20 ألف درهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألزمت الدائرة المدنية بمحكمة أبوظبي الابتدائية، شاباً عربي الجنسية، بدفع مبلغ 20 ألف درهم، لآخر من نفس الجنسية، إثر قيامه بإرسال رسالة «واتساب»، تضمنت عبارات «كل تراب.. عيب ها الكلام.. واتكلم بأدب».

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى نشوب خلاف بين شخصين على موقع التواصل الاجتماعي «واتساب»، أدت إلى قيام المتهم بتوجيه عبارات سب إلى الشاكي، الذي قام بدوره بإبلاغ الجهات المعنية عن الواقعة، ليتم بعد ذلك إدانة المتهم أمام المحكمة الجزائية، ومعاقبته بالغرامة بمبلغ 5 آلاف درهم، مع الأمر بمحو العبارات المسيئة، ومصادرة الجهاز المستخدم في الواقعة، وإلزامه بالرسوم القضائية.

وتوجه الشاكي إلى المحكمة المدنية، للحصول على تعويض مالي، حيث طالب بإلزام المشكو ضده، بأن يؤدي له تعويضاً قدره 100 ألف درهم، عما لحق به من أضرار. وأفاد بأن العبارات التي قالها المشكو ضده، أدت إلى ازدرائه بين أهله وأقرانه، مبيناً أن العبارات تسببت في جرح سمعته وكرامته.

وعقبت المحكمة بأن العبارات التي سردها المشكو ضده، قد تسببت في إيذاء مشاعر الشاكي، وجعلته يشعر بالأسى والألم، لتقضي له بـ 20 ألف درهم كتعويض.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - «كلْ تراب» تتسبب بتغريم شاب 20 ألف درهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق