اخبار الامارات اليوم العاجلة - دبي تحتفظ بالصدارة عالمياً في إنجاز ناطحات السحاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفظت بالمركز الأول عالمياً على صعيد عدد ناطحات السحاب المنجزة سنوياً، إذ أنجزت 12 ناطحة سحاب في 2020، بارتفاعات تتجاوز 200 متر، طبقاً لمجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية المتخصصة تصنيف المباني شاهقة الارتفاع ومقره الولايات المتحدة.

وبحسب المجلس أنجزت دبي 12 ناطحة سحاب متفوقة على (شين زن 9 أبراج) و(شين يانغ 8 أبراج) و(نيويورك 5) و(سيؤول 4) و(هونغ كونغ 4) و(لندن 4) و(مومباي 3)، و(شيكاغو 3) وغيرها.

وضمت قائمة ناطحات السحاب التي أنجزتها شركات التطوير العقاري في دبي خلال 2020 على الترتيب (برج أس أل أس) و(آمنة تاور) (جميرا جيت) و(أي سي دي بركفيلد) و(بوليفارد بوينت) و(مول النخلة) و(سوفيتيل دبي) و(جميرا ليفينغ مارينا جيت) و(هربور فيوز تاور 1) و(هرابور فيوز تاور 2) و(بوليفارد هايتس تاور) و(أر بي هايتس).

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - دبي تحتفظ بالصدارة عالمياً في إنجاز ناطحات السحاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق