اخبار الامارات اليوم العاجلة - توصيل الكهرباء لـ 294 موقعاً وتركيب 1663 عداداً جديداً في الشارقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنجزت إدارة خدمات الكهرباء بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة توصيل وتشغيل التيار لـ 294 موقعاً، وتم تركيب وتوصيل 1663 عداد كهرباء في مدينة الشارقة، خلال 19 يوم فقط، وذلك خلال الفترة من 17 ديسمبر الماضي إلى 4 يناير الجاري، وذلك بعد التفتيش واستيفاء كل إجراءات الأمن والسلامة.

وأوضح سعيد السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة «إن الهيئة تعمل على تطوير إجراءاتها وتقديم الخدمات للمتعاملين بجوة وكفاءة عالية، وتعمل على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة بضرورة اتخاذ كل الإجراءات لتطوير الخدمات، وضمان أمن وسلامة سكان إمارة الشارقة».

وأشار إلى أن الهيئة تحدد تاريخ التوصيل لأية منشأة بناء على الأحمال، ويتم إعطاء الأولوية للمشروعات السكنية، ويتم حالياً توفير المحولات والمواد اللازمة للتوصيل ووضع جدول زمني للتوصيل لأية طلبات تم استلامها.

وأكد المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة خدمات الكهرباء «إنه تم توصيل وتشغيل التيار الكهربائي لجميع الطلبات وفق أفضل المواصفات، التي تحقق الأمن والسلامة».

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - توصيل الكهرباء لـ 294 موقعاً وتركيب 1663 عداداً جديداً في الشارقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق