اخبار الامارات اليوم العاجلة - منع التجمعات على شارعي الإمارات ومحمد بن زايد في أم القيوين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت كل من القيادة العامة لشرطة أم القيوين وبلدية الإمارة حملة توعوية للجمهور لمنع التجمعات والجلوس على جانبي شارع وشارع الشيخ بالإمارة حفاظاً على المظهر العام والسلامة العامة لرواد الطريق .. وعدم إيقاف المركبات على جانبي الشارعين، لما يسببه الوقوف من مخاطر مرورية.

توحيد
وتسعى الحملة إلى توحيد الجهود لكافة أفراد المجتمع في الحفاظ على البيئة والنظافة العامة وتعزيز السلامة المرورية والحد من الحوادث على شارع الإمارات وشارع الشيخ محمد بن زايد، وضمان انسيابية الحركة المرورية.

لوحات
وتم وضع لوحات تمنع وتقيد الجلوس على جانبي شارع الإمارات وشارع الشيخ محمد بن زايد باستثناء الحالات الطارئة، وتدعو الجمهور للالتزام بالقوانين والإجراءات، والتعاون مع رجال الشرطة والبلدية للحفاظ على البيئة والسلامة المرورية في تلك المناطق.

 

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - منع التجمعات على شارعي الإمارات ومحمد بن زايد في أم القيوين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق