اخبار الامارات اليوم العاجلة - وفاة امرأة بحادث دهس في الشارقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توفيت بعد عصر اليوم "الجمعة" أفريقية أثر حادث دهس على جسر التعاون بالشارقة، وذلك قبل وصول دوريات الاسعاف عند وقوع الحادث مباشرة .

وكان بلاغ قد ورد إلى غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، يفيد بوقوع حادث دهس عند الثالثة و50 دقيقة عصراً من قبل إحدى المركبات والتي يقودها سائق عربي، وفور تلقي البلاغ انتقلت دوريات الشرطة، والإسعاف الوطني إلى موقع الحادث حيث تعامل أفراد الشرطة، والإسعاف الوطني مع المصابة عند وصولهم مباشرة.

وأهابت ادارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة الجمهور بضرورة اتباع الارشادات المرورية المتعلقة بأماكن العبور حتى لا يقع ما لا يحمد عقباه، والتأكد من سير المركبات وملاحظة الطريق قبل العبور، اضافة الى العبور من المناطق المخصصة لذلك واتباع الارشادات التي تنشر في الحملات التوعوية المرورية، وذلك تأكيداً وحرصاً من شرطة الشارقة على سلامة الجميع من سائقي المركبات ومستخدمي الطريق المشاة.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - وفاة امرأة بحادث دهس في الشارقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق