اخبار الامارات اليوم العاجلة - «دبي للماس» تستضيف 6 مناقصات في يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مركز للسلع المتعددة عن استضافة ست مناقصات في بورصة دبي للماس، أكبر منشأة في العالم لاستضافة مناقصات الماس، خلال يناير 2021.

يأتي هذا الإعلان عقب المناقصة التي استضافتها البورصة في ديسمبر 2020، والتي شهدت تسجيل رقم قياسي جديد لأكبر مناقصة للماس الخام في تاريخ ، ما يمثل مؤشراً على استعادة قطاع الماس لزخمه القوي.

وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: يسعدنا في بداية العام الجديد أن نستقبل تجار الماس في دبي للمشاركة في هذه المناقصات، والتي نعتقد بأنها ستساعد على تعزيز مستويات الثقة في القطاع. ويسهم الموقع الاستراتيجي للإمارة، إلى جانب بيئة العمل الملائمة والمخصصة لتجارة الماس والتي طورها مركز دبي للسلع المتعددة على مر السنين، في تقوية وتعزيز حضورنا في القطاع، ما يتيح لنا القدرة على جذب المشترين والشركات إلى دبي. 

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - «دبي للماس» تستضيف 6 مناقصات في يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق