اخبار الامارات اليوم العاجلة - هزاع بن زايد: محمد بن راشد.. 15 عاماً من الإنجاز والازدهار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن صاحب السمو الشيخ آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم ، رعاه الله، حمل الأمانة التي أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والآباء المؤسسون ورؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن تظل في الصدارة وطناً للتسامح والأمن والأمان.

وقال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «15 عاماً من الإنجاز والازدهار.. 15 عاماً حمل فيها الشيخ محمد بن راشد الأمانة التي أرساها زايد والآباء المؤسسون ورؤية رئيس الدولة، بأن تظل الإمارات في الصدارة وطناً للتسامح والأمن والأمان، واليوم تعيش الإمارات ثمار هذه المسيرة الزاهرة، فبوركت الأيادي وأمدها الله بالقوة على طريق المجد».

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - هزاع بن زايد: محمد بن راشد.. 15 عاماً من الإنجاز والازدهار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق