اخبار الامارات اليوم العاجلة - ورش لأبناء موظفات «كهرباء دبي»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه ورش عمل فنية افتراضية شارك فيها أبناء الموظفات، لتعزيز مهاراتهم في رسم الشخصيات الكرتونية وطرق صنع كتب الرسوم المتحركة، وتنمية قدراتهم الفنية وخيالهم الإبداعي.

وأكدت فاطمة محمد الجوكر، رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة، على أهمية هذه الأنشطة في دعم جهود الموظفات لإنشاء جيل واعٍ ومسؤول، يسهم في بناء الوطن ونهضته. وأضافت الجوكر: «تحرص اللجنة النسائية على تقديم كافة سبل الدعم لجميع الموظفات، وتولي أهمية خاصة للموظفات الأمهات، حيث تلتزم بتلبية احتياجاتهن، ومساعدتهن على أداء مهامهن الوظيفية والأسرية على أكمل وجه ولا نتوانى عن بذل أي جهد لتوفير بيئة عمل محفزة وسعيدة تحقق التوازن بين حياة الموظفات المهنية والاجتماعية والأسرية. وتنظم اللجنة على مدار العام فعاليات وأنشطة توعوية وتثقيفية وتدريبية للارتقاء بقدرات الموظفات لخلق أجيال واعدة وتعزيز دورهن في بناء أسر متماسكة ومترابطة وسعيدة، بما يسهم في تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة. وتكتسب الفعاليات المقامة لأبناء وبنات الموظفات أهمية خاصة، حيث إنها تؤدي دوراً مهماً في استثمار وقتهم لتنمية مهاراتهم الإبداعية. ويسعدنا دائماً الإقبال الكبير الذي تشهده هذه الفعاليات والمشاركة الفعالة والتفاعل الإيجابي معها». وأشادت الموظفات بحرص اللجنة النسائية على معرفة النواحي التي تهمهن .

 

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - ورش لأبناء موظفات «كهرباء دبي» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق