اخبار الامارات اليوم العاجلة - عامل يقتل زميله طعنا بعد شجار بينهما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحالت النيابة العامة إلى الهيئة القضائية في المحكمة الجزائية في اليوم، شابا آسيويا بتهمة بتقل زميله في السكن طعنا بسكين، بعد مشاجرة بينهما تخللها سب وتهديد.

وأقر المتهم في محضر استدلال الشرطة بواقعة الطعن، وتذرع بأن المجني عيله سبه وحاول طعنه، قبل أن يتوجه هو إلى المطبخ، ويحضر سكينا سددها في بطن الضحية، مدعيا أنه "لم يكن يقصد قتله".

وشهد صديق للمجني عليه في تحقيقات النيابة، أن "الأخير" تواصل معه وأخبره بأنه تشاجر مع أحد الأشخاص في منزله، وطلب منه إيصاله إلى  منزل شخص آخر في إمارة ثانية، ووافق على ذلك، ونقله بسيارته إلى هناك، حيث كان متعبا ومتعاطيا للمشروبات الكحولية.

وأفاد صديق المجني عليه الذي استقبله في منزله، بحضوره مساء متعبا، دون أن تظهر على ملابسه أي بقع دماء، حيث رفض تناول وجبة العشاء معه، وتوجه للنوم مباشرة، لكنه توفي مساء اليوم التالي بعد أن طلب مسكن آلام.

وأظهر تقرير الطبيب الشرعي وجود جرح طعني قاتل في بطن المجني عليه وآثار جسدية معاصرة لوقت ارتكاب الجريمة.
 

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - عامل يقتل زميله طعنا بعد شجار بينهما في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق