اخبار الامارات اليوم العاجلة - «دفاع مدني دبي» تتبنى «بلوك تشين» لتسريع التحول الرقمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقعت الإدارة العامة للدفاع المدني في اتفاقية شراكة استراتيجية مع «دو» التابعة لشركة للاتصالات المتكاملة،

تستهدف العمل على تعزيز الجهود الخاصة بأتمتة العمليات التجارية، وتبادل البيانات، وتسوية المدفوعات رقمياً، بالإضافة إلى التوافق مع منصة «السجل التجاري الموحد» لجميع المناطق الحرة في الدولة. وسيستفيد كلا الفريقين في إطار هذا التعاون، من محفظة الخدمات والحلول المبتكرة التي توفرها منصة «بلوك تشين إيدج»، وذلك لتسريع وتيرة التحول الرقمي في «دفاع مدني دبي».

وفي معرض حديثه عن الشراكة الجديدة وأهدافها، قال العميد جمال المهيري، مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي بالإنابة: «يسعدنا التعاون مع «دو» عبر توقيع هذه الاتفاقية، والتي ستمكننا بفضل الفرص والإمكانات التي توفرها منصة بلوك تشين، من المساهمة في تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة للحكومة الذكية».

من جانبه، قال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للأعمال الجديدة والابتكار في «دو»: «تنسجم هذه الاتفاقية مع أهدافنا ورؤيتنا والتزامنا المستمر بتوفير الدعم للجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة».

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - «دفاع مدني دبي» تتبنى «بلوك تشين» لتسريع التحول الرقمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق