اخبار الامارات اليوم العاجلة - 4000 طالب يشاركون مجلس علماء شرطة دبي فعالية علمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم مجلس العلماء في القيادة العامة لشرطة ، فعالية علمية، بمشاركة 4000 طالب وطالبة من مدارس حماية ومختلف مدارس الدولة، وعدد من خبراء الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة.

وقال الرائد الدكتور راشد الغافري مدير إدارة التدريب والتطوير في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، رئيس مجلس العلماء في شرطة دبي «إن الاحتفال بهذه المناسبة، يؤكد الدور الكبير الذي يلعبه العلم في تحقيق السلم والرخاء في خدمة البشرية، والارتقاء بنوعية الحياة على كافة الأصعدة».

وأكد الرائد الغافري حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على رفد كوادرها بالخبراء والباحثين في كافة التخصصات، إلى جانب إنشاء جيل مُحب للعلوم والاكتشافات، يوظفها في خدمة الوطن. وأوضح الرائد الغافري «أن مجلس علماء شرطة دبي، يهدف منذ إنشائه إلى دعم المسيرة العلمية على مستوى الدولة، من خلال استقطاب الخبراء وأصحاب القدرات العلمية في مختلف المجالات، وتعزيز البحوث العلمية في شرطة دبي، بما يحقق تطلعات القيادة العامة نحو المستقبل، مشيراً إلى أن المجلس قام بدعوة مدارس حماية للبنين والبنات، للمشاركة في ورش العمل والفعاليات التي نظمها المجلس «عن بُعد» لهذا اليوم، بهدف جعل العلوم محببة إلى قلوبهم».

اهتمام

وقال الرائد الغافري: «إن احتفال مجلس العلماء، استهدف طلاب وطالبات مدارس حماية في شرطة دبي ومختلف المدارس في الدولة، نظراً لاهتمام شرطة دبي بإعداد جيل من العلماء الشباب، يخدمون العلوم في مختلف المجالات، بما يعود بالنفع على كافة أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن المحاضرات وورش العمل، تم إجراؤها على حسب الحلقات التعليمية للطلاب».

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - 4000 طالب يشاركون مجلس علماء شرطة دبي فعالية علمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق