اخبار الامارات اليوم العاجلة - مؤتمر المسالك ينطلق بعد غد في «دبي التجاري العالمي»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي تنظم شعبة للمسالك البولية في جمعية الإمارات الطبية بعد غد مؤتمر الإمارات الدولي الـ 9 للمسالك بالتزامن مع المؤتمر العربي للمسالك في مركز دبي التجاري العالمي «قاعة الشيخ مكتوم»، وسيفتتح المؤتمر معالي حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي. 

وبين الدكتور عبدالقادر الزرعوني استشاري ورئيس قسم المسالك في مستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين رئيس شعبة الإمارات للمسالك في جمعية الإمارات الطبية رئيس المؤتمر أن عدد المشاركين في المؤتمر سيتجاوز الـ 800 طبيب وممرض من مختلف دول العالم، لافتاً إلى أنه وبسبب جائحة تقرر أن يكون المؤتمر هذا العام بالنظام الهجين «الحضور الشخصي والحضور أونلاين». 

وأوضح أن هناك عدداً من المحاضرين العالميين من داخل الدولة وخارجها سيقدمون أوراق عمل حول المسالك البولية وخاصة الأمراض المتعلقة بالحصيات البولية وسلس البول عند الكبار والأطفال والنساء، والعيوب الخلقية بالجهاز التناسلي وتضخم البروستاتا وسرطانات الجهاز البولي وخاصه البروستاتا والخصية والمثانة البولية، إضافة لاستخدام المناظير والروبوتات بعمليات المسالك البولية وغيرها من أوراق العمل.

وأشار الدكتور عبدالقادر الزرعوني رئيس المؤتمر إلى أن أهم أمراض المسالك الأكثر شيوعاً بالدولة هو التهابات المجاري البولية، وحصيات الجهاز البولي وتضخم البروستاتا، وضعف الانتصاب لدى الرجال بسبب مرض السكر وسوف يصاحب المؤتمر معرض للأجهزة الطبية.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - مؤتمر المسالك ينطلق بعد غد في «دبي التجاري العالمي» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق