اخبار الامارات اليوم العاجلة - «الموارد البشرية» بمحاكم دبي تستثمر في تطوير الكوادر المؤهلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طرحت إدارة الموارد البشرية بمحاكم برنامج «استثمار الكوادر المؤهلة» للإسهام في بناء قدرات الموظفين من مختلف القطاعات والإدارات، ورفدهم بالمعارف والتجارب المهنية المثرية، للوصول إلى «محاكم رائدة متميزة عالمياً».

استعانة 

وأشار إبراهيم الحمادي، رئيس قسم تنمية واستثمار الموارد البشرية «إن البرنامج يستعين بالمدربين المعتمدين في الدائرة من الهيئة القضائية والإدارية في تغطية الدورات التدريبية المستهدفة في الخطة، وكذلك الاستفادة من الكوادر المؤهلة في الدائرة من أصحاب الكفاءة في نقل ما لديهم من خبرات وظيفية ومعرفية لموظفي الدائرة».

وأضاف الحمادي، «إن للبرنامج خطة مستقبلية لاستثمار الكوادر البشرية في الدائرة لـ 3 سنوات من عام 2020 وحتى عام 2022، مستهدفاً المدربين المعتمدين في الدائرة، وكوادر الدائرة المؤهلة من الهيئة القضائية والإدارية».

رهان 

وأكد الحمادي «أن برنامج «استثمار الكوادر المؤهلة»، يراهن على الاستثمار في قدرات الموظفين، وتطوير قدراتهم في مختلف مجالات عملهم، وإكساب الموظفين خبرات جديدة، تدعم قدراتهم على إنجاز مهامهم وفق المعايير.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - «الموارد البشرية» بمحاكم دبي تستثمر في تطوير الكوادر المؤهلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق