اخبار الامارات اليوم العاجلة - 40 % خصماً لحاملي «إسعاد» في أكاديمية «أيبكس» لتعليم السباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمت لجنة بطاقة إسعاد التابعة لشرطة إلى خيارات قطاعها التعليمي، أكاديمية «أيبكس» لتعليم السباحة، حيث وقعت منى العامري، رئيس لجنة بطاقة إسعاد في شرطة دبي على استمارة تقديم العروض الخاصة بانضمام أكاديمية «أيبكس» موفرة بذلك لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى خصماً بنسبة 40 % على خدمات تدريب السباحة لجميع الأعمار.

وقالت هناء تيسير، ممثلة القطاع الصحي في لجنة بطاقة «إسعاد»: «إن العرض يعد من العروض المميزة التي سعينا للحصول عليه وتقديمه لحاملي البطاقة، وذلك كون أكاديمية «إيببكس» تعد من واحدة من مراكز التدريب في الدولة، مشيرة إلى أن برامج التدريب تتضمن أوقات وأماكن خاصة للسيدات ومدربات متخصصات في تعليم السباحة، ما يجعلها مكان مناسب يمكن أن يتوجه إليه حاملي بطاقة إسعاد وأسرهم».

وأوضحت، أن أماكن تقديم الخدمة هي: مجمع حمدان الرياضي في دبي، ومدرسة نورث لندن كوليجات الواقعة في ند الشبا 1، ومدرسة نورد أنجليا الواقعة في البرشاء 3، ومدرسة هارتلاند الدولية الواقعة في ند الشبا 1.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - 40 % خصماً لحاملي «إسعاد» في أكاديمية «أيبكس» لتعليم السباحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق