اخبار الامارات اليوم العاجلة - حاكم الشارقة يضع حجر الأساس لمشروعات في كلباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس الأربعاء، حجر الأساس لعدد من المشروعات التعليمية والرياضية والسكنية بمدينة كلباء. وشملت المشروعات مدرسة فيكتوريا الدولية- كلباء، ونادي كلباء للمعاقين، ومجمع الساف السكني.

وتعتبر مدرسة فيكتوريا الدولية إحدى المدارس المتميزة في مستواها الأكاديمي والعلمي المتقدم بالإضافة إلى اهتمامها في الأنشطة، التي تنمي مهارات طلبتها لضمان مخرجات تعليمية . وستضم المدرسة مجموعة من المرافق الحديثة المتنوعة من فصول متخصصة وقاعات فنية وتكنولوجية ومصادر معرفية ومرافق رياضية وترفيهية، بالإضافة إلى استخدام التقنيات التعليمية الحديثة وفقاً للأسلوب المتبع في المدرسة الدولية.ويشكل نادي كلباء للمعاقين إضافة مهمة لمدينة كلباء، حيث سيقدم الدعم والرعاية لذوي الإعاقة لممارسة الرياضات المتنوعة وتطوير مهاراتهم فيها. وسيحتوي النادي على مرافق متنوعة مثل الصالات الرياضية والملاعب ومضامير الجري ومرافق الصحة البدنية وغرف الخدمات والمكاتب الإدارية، بالإضافة إلى المساحات الخضراء ومواقف السيارات والمرافق الخدمية.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - حاكم الشارقة يضع حجر الأساس لمشروعات في كلباء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق