اخبار الامارات اليوم العاجلة - رأس الخيمة تحتفل برفع علم الدولة على الدوائر والمؤسسات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفاعلت غرفة تجارة رأس الخيمة، مع دعوة صاحب السمو الشيخ آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم ، رعاه الله، للاحتفال بيوم العلم، الذي يوافق ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم في الدولة، برفع علم الدولة على الدوائر والمؤسسات والمنازل.

حيث شاركت أسرة غرفة التجارة، مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، وأبناء والمقيمين على أرضها، الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية.

حيث جرى رفع العلم عند المدخل الرئيس لمقر الغرفة في رأس الخيمة، وحضر مراسم رفع العلم، جميع موظفي الغرفة، وسعيد الصياح النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس إدارتها ومديرها بالوكالة، برهاناً على مدى التزام الغرفة بتطبيق أسس زرع وترسيخ مبادئ حب الوطن والولاء والانتماء لثرى هذا البلد الطيب.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - رأس الخيمة تحتفل برفع علم الدولة على الدوائر والمؤسسات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق