اخبار الامارات اليوم العاجلة - قائد شرطة الشارقة: يوم العلم مناسبة لمواصلة مسيرة البناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، «إننا نحتفل اليوم بمناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا جميعاً وهي يوم العلم.

والذي نعبر فيه عن فخرنا واعتزازنا بما حققته دولتنا من إنجازات في شتى المجالات، ونؤكد فيه التزامنا بالعمل والسير على نهج قيادتنا الرشيدة لرد جزء من الجميل من خلال تمسكنا بهويتنا الوطنية، ‏ونجدد فيه العزم على مواصلة مسيرة البناء ليبقى علم دولتنا عالياً خفاقاً يعكس مكانتها الريادية كنموذج يُحتذى ورمز لقيم الإنسانية والخير والعطاء».

وأضاف: «إننا نشعر بالفخر والاعتزاز ونحن نشاهد علمنا الغالي يجوب دول العالم خلال جائحة رغم الانغلاقات التي شهدتها دول العالم بسبب تلك الظروف الاستثنائية.

فقد ظل علم دولة يرفرف عالياً في سماء دول تضرر شعبها من آثار تلك الجائحة، حيث كانت دولة الإمارات من أوائل المبادرين لتقديم العون والمساعدات الإنسانية، وأثبتت للعالم أجمع أن النهج الذي تسير عليه نابع من غرس والدنا الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ويمثل العطاء الإنساني اللامحدود».

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - قائد شرطة الشارقة: يوم العلم مناسبة لمواصلة مسيرة البناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق