اخبار الامارات اليوم العاجلة - محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من أنجيلا ميركل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى صاحب السمو الشيخ آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اتصالاً هاتفياً من أنجيلا ميركل، مستشارة جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة، تناول العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتعزيزها ضمن إطار الشراكة الاستراتيجية الشاملة القائمة بين البلدين، وعدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وشدد الجانبان على رفض التطرف والإرهاب بأشكالهما كافة وأهمية تعزيز العمل الدولي في التصدي لهما، وتكثيف الجهود المشتركة لدعم وتشجيع الحوار بين الأديان والثقافات على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وجرى خلال الاتصال بحث آخر تطورات منطقة والبحر المتوسط، حيث أكد الجانبان دعمهما تسوية الخلافات عبر الحوار والطرق السلمية.

كما تناولا مستجدات جائجة في البلدين والعالم، وأهمية تعزيز العمل الدولي المشترك للتصدي لها واحتواء آثارها خلال الفترة الحالية والمقبلة.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من أنجيلا ميركل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق