اخبار الامارات اليوم العاجلة - نتانياهو: محمد بن زايد قائد شجاع ورائد وصديق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجّه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو شكره لصاحب السمو الشيخ آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واصفاً سموه بأنه «قائد شجاع ورائد وصديق».

جاء ذلك خلال كلمة في الكنيست الإسرائيلي، الذي أقر أمس معاهدة السلام مع دولة بأغلبية ساحقة، حيث لقيت المعاهدة إجماعاً من الحكومة والمعارضة، وذلك «لأهمية الاتفاقية التاريخية للبلدين والمنطقة عموماً». وقال نتانياهو في كلمته: «نطرح معاهدة سلام. ليست فيها رسائل خطية جانبية وملاحق سرية. نعزز علاقاتنا مع الإمارات، ونقوم بذلك بموازاة كفاحنا غير المتوقف ضد ».

ووجه وزير الخارجية الإسرائيلي غابي أشكينازي شكره الكبير لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، ولسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي «على شجاعتهما ورؤيتهما». ووصف جلسة مصادقة الكنيست على المعاهدة بـ«اليوم التاريخي»، معتبراً أنها نافذة من الفرص الدبلوماسية والاقتصادية والتجارية والأمن والازدهار في المنطقة، معرباً عن أمله بأن تكون قناة جديدة لحوار مختلف مع الفلسطينيين.

 اقرأ أيضاً:

نتانياهو: محمد بن زايد قائد شجاع وصديق

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - نتانياهو: محمد بن زايد قائد شجاع ورائد وصديق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق