اخبار الامارات اليوم العاجلة - تفاصيل الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات حول كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف وزارة الصحة ووقاية المجتمع انه تم إجراء أكثر من 700 ألف فحص على مستوى الدولة من 30 سبتمبر ولغاية 6 أكتوبر، بزيادة 8% عن نفس الفترة من الأسبوع الماضي.

وكشفت الفحوصات عن زيادة 16% في الحالات المؤكدة ليبلغ عدد الحالات 7,704 حالة.

وأضافت وصلنا لأكثر من 10 ملايين فحص طبي منذ بدء الجائحة، لتصبح دولة أول دولة في العالم يتخطى فيها عدد الفحوصات التي أجريت عدد السكان، وذلك بالنسبة للدول التي يتجاوز عدد سكانها مليون نسمة.

وقالت الوزارة شهد هذا الأسبوع ارتفاع عدد حالات الشفاء بنسبة 23%، مقارنة بالأسبوع السابق، ويؤسفنا أيضاً ارتفاع عدد حالات الوفيات بنسبة 73%، إلا أن معدل الوفيات من إجمالي الإصابات في شهر سبتمبر يعد الأقل في العالم.

واوضحت الوزارة  ان  82.86% من إجمالي مدارس الدولة، تعمل وفق نظام التعليم عن بعد خلال العام الدراسي الحالي، و17.14% من المدارس تعمل على نظام التعليم الواقعي.

وأشارت إلى أن الحصول على لقاح كوفيد-19 لا يعني بالضرورة عدم الإصابة به، خاصة في الفترة التجريبية التي نعيشها حالياً، وهي فترة ندرس فيها كل الظروف والعوامل المحيطة بالمتطوعين والجرعات التي يتلقونها.

 

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - تفاصيل الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات حول كورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق