اخبار الامارات اليوم العاجلة - شرطة دبي تعالج طفلة نفسياً بعد تعرضها للتحرش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت شرطة نموذجاً في التعامل الإنساني، حيث وفّرت علاجاً نفسياً لطفلة أوروبية تبلغ من العمر 8 سنوات عانت لفترات طويلة جراء تعرضها لتحرش من صديق الخادمة بعدما ألقي القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الخادمة وصديقها بعد أن اعترفا بالواقعة.

وتفصيلاً، أفاد العميد عبدالله خادم بن سرور المعصم مدير مركز شرطة بر دبي أن الأم لجأت أخيراً إلى شرطة دبي، وطلبت توفير طبيب نفسي لعلاج ابنتها من تداعيات تعرضها للتحرش لفترات طويلة من قبل صديق الخادمة الآسيوية التي كانت في المنزل بموافقة الخادمة، حيث كانت الأم تعمل موظفة في إحدى الشركات وأوكلت رعاية ابنتها إلى خادمة آسيوية، التي قامت بدورها بتعريض الطفلة لانتهاكات من قبلها وقبل صديقها وهدداها بعدم إبلاغ أي شخص، مما عرض الطفلة لمشكلات نفسية إلا أن تفاقم الأمر واكتشفت الأم ذلك بعد أن لاحظت تغيراً على سلوك ابنتها.

وأضاف العميد المعصم: «إنه تم إلقاء القبض على الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما، وتم الاطمئنان على نفسية الطفلة والاعتناء بها وقت الواقعة، إلا أن الأم عاودت الاتصال بالشرطة لطلب المساعدة، وقام قسم التواصل مع الضحية بتوفير طبيب نفسي من الشرطة لتقديم العلاج للطفلة على مراحل، وإعادة تأهيلها ودمجها في المجتمع مرة أخرى، وبالفعل تحسنت حالة الطفلة مع الأيام». وأشار العميد المعصم: «ان طول فترة التحرش بالطفلة، والتي استمرت أشهر دون علم الأم، فاقم الموقف وجعل العلاج يحتاج فترات طويلة وطريقة مدروسة».

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - شرطة دبي تعالج طفلة نفسياً بعد تعرضها للتحرش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق