اخبار الامارات اليوم العاجلة - «مختبر دبي» جهة مانحة لشهادات «الإمارات للمقاييس»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تم أخيراً تعيين مختبر المركزي التابع لبلدية دبي، كإحدى جهات منح الشهادات من قبل هيئة للمواصفات والمقاييس «مواصفات»، وذلك لتقديم خدمات منح الشهادات للعديد من المنتجات في مجالات متعددة بالأصالة عن الهيئة.

وسيسهم هذا التعيين في تحقيق التكامل في تقديم خدمات متميزة مع الهيئات الاتحادية، تضمن أعلى معايير رضا وسعادة المتعاملين، وحماية حقوقهم عن طريق تأكيد مطابقة المنتجات للمواصفات والتشريعات ذات العلاقة على المستويين المحلي والاتحادي.

وأكد المهندس أمين أحمد أمين، مدير إدارة مختبر دبي المركزي، بأنه انطلاقاً من رؤية بلدية دبي في بناء مدينة سعيدة ومستدامة والهدف الاستراتيجي المساند لهذه الرؤية في ترسيخ ثقافة الريادة والحوكمة المؤسسية، بأن إدارة مختبر دبي المركزي تسعى دائماً لتطبيق الممارسات العالمية وتقديم خدمات متميزة.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - «مختبر دبي» جهة مانحة لشهادات «الإمارات للمقاييس» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق