اخبار الامارات اليوم العاجلة - حزب العمال البريطاني يشيد بأجواء السلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد حزب العمال البريطاني بأجواء السلام في المنطقة، مبدياً تفاؤله بأن يفتح ذلك الطريق أمام استئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وأصدر حزب العمال البريطاني بياناً حول أجواء السلام، بعد لقاء عقده سفير مملكة لدى المملكة المتحدة، فواز بن محمد آل خليفة، عبر الاتصال المرئي مع النائب واين ديفيد وزير شؤون وشمالي أفريقيا بحكومة الظل بمجلس العموم البريطاني، وبحضور النائب فابيان هاميلتون وزير الظل لشؤون نزع السلاح والسلام.

وأشاد الحزب في بيانه الذي أوردته وكالة الأنباء البحرينية، بخطوة البحرين بالتوقيع على إعلان تأييد السلام حيث أكد أن «الإعلان يعد خطوة مهمة إلى الأمام في سبيل تحقيق الاستقرار والسلام الدائمين في الشرق الأوسط»، مؤكداً كذلك أنه وبناء على هذه الخطوة نحو السلام «فإن حزب العمال يؤمن إيماناً راسخاً بأنه ينبغي الآن الحث على بذل كل جهد ممكن لاستئناف المفاوضات بين الإسرائيليين والفلسطينيين، حيث يجب أن يكون الهدف هو حل الدولتين لتأمين سلام طويل الأمد».

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - حزب العمال البريطاني يشيد بأجواء السلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق