اخبار الامارات اليوم العاجلة - بومبيو: معاهدة السلام بين الإمارات وإسرائيل إنجاز عظيم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان: «إن وزير الخارجية مايك بومبيو وصف خلال اجتماعه بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، معاهدة السلام الموقعة بين دولة وإسرائيل بالإنجاز العظيم».

جاء ذلك بعد يومين من وصف الرئيس الأمريكي التوقيع على معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية في البيت الأبيض، بـ«التاريخية»، معتبراً أنها «تعد بفجر جديد لمنطقة ».

في الأثناء، علّق نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الخليج العربي تيموثي ليندركينغ، أمس، على معاهدة السلام التي أبرمتها دولة الإمارات مع إسرائيل، واتفاق تأييد السلام الذي أبرمته أيضاً مع إسرائيل، معرباً عن «تفاؤله بما ستحققه من استقرار وازدهار اقتصادي لشعوب المنطقة».

وقال نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي: «إن كل التحركات الأمريكية، سواء من قبل البيت الأبيض أو الخارجية أو مجلس الأمن القومي، تساعد على التوصل إلى حل في الشرق الأوسط».

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - بومبيو: معاهدة السلام بين الإمارات وإسرائيل إنجاز عظيم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق