اخبار الامارات اليوم العاجلة - محمد بن راشد يعتمد قرارا بإعفاء بعض المعدات الطبية المتعلقة بمكافحة كوفيد-19 من الضريبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتمد صاحب السمو الشيخ آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم "رعاه الله"، قرارا بإعفاء بعض المعدات الطبية المتعلقة بمكافحة كوفيد - 19 من الضريبة، كما اعتمد سموه أيضا إطار تنظيمي وتشريعي متكامل حول المساعدة الطبية للإنجاب، مؤكدا سموه أن القطاع الطبي يتطور باستمرار ويواكب مسيرة التنموية. جاء ذلك خلال ترأس سموه اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء.

وقال سموه في تغريدة له عبر حسابه بتويتر، "مع بداية عام دراسي جديد في بلادنا ... ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء .. تابعنا في بدايته سير العملية التعليمية في الدولة.. وتواصلنا مع مجموعة من المدارس والطلاب والمعلمين في الميدان للاطمئنان عليهم ..

وأضاف سموه، "وفي الإطار الصحي اعتمدنا اليوم قراراً بإعفاء بعض المعدات الطبية المتعلقة بمكافحة كوفيد-19من الضريبة، واعتمدنا أيضا إطار تنظيمي وتشريعي متكامل حول المساعدة الطبية على الإنجاب.. قطاعنا الطبي يتطور.. ويواكب مسيرتنا التنموية ليكون ضمن الأفضل.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - محمد بن راشد يعتمد قرارا بإعفاء بعض المعدات الطبية المتعلقة بمكافحة كوفيد-19 من الضريبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق