اخبار الامارات اليوم العاجلة - «كهرباء دبي» تعزز التعاون مع «هواوي»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه ، اجتماعاً، عبر تقنية الاتصال المرئي، مع تشارلز يانغ، رئيس شركة «هواوي» الصينية في منطقة . حضر اللقاء المهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة؛ ومحمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة «مورو» لخدمات مركز البيانات والمملوكة لهيئة كهرباء ومياه دبي؛ ومطر المهيري، رئيس الابتكار وتقنية المعلومات في الهيئة.

هدف اللقاء إلى تعميق أطر التعاون وبحث سبل تعزيز العلاقات بين الطرفين، إضافة إلى تبادل الممارسات والخبرات العالمية، وخاصة في ضمان أعلى مستويات الحماية من فيروس المستجد (كوفيد 19)، والتدابير الاحترازية لضمان صحة وسلامة الموظفين والمتعاملين وتعزيز استمرار الأعمال. كما تطرق اللقاء إلى تبادل أفضل الحلول والتجارب والممارسات العالمية في مجال الابتكار والتقنيات الإحلالية والشبكات الذكية والتحول الرقمي والأتمتة والمنصات السحابية والذكاء الاصطناعي.

وتحدث الطاير عن الإجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة في الهيئة لمواجهة فيروس (كوفيد 19) بما يساهم في المحافظة على صحة وسلامة الموظفين والمتعاملين وجميع أفراد المجتمع.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق