اخبار الامارات اليوم العاجلة - استئناف خدمة فحص السائقين في عجمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعاد مركز خدمات المرور والترخيص في القيادة العامة لشرطة عجمان تقديم خدمة فحص السائقين للحصول على رخص السياقة بعد تعزيز وتشديد الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية، بما يضمن صحة وسلامة الموظفين والجمهور.

وقال  المقدم عبد الله حميد المطروشي نائب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة عجمان أنه من اليوم تم إعادة تقديم خدمة فحص السائقين المبدئي وفحص المدينة وجاء ذلك بعد اتخاذ كافة الاجراءت الوقائية التي تضمنت وضع عوازل بلاستيكية شفافة في جميع مركبات الفحص بين الفاحص والمتعامل للحيلولة دون حدوث أي تلامس او اختلاط  ، وتحقيق التباعد بينهما.

وأضاف: يشترط على المتقدم للفحص حصوله على شهادة خلو من فيروس من أحد مراكز الفحص المعتمدة في الدولة، مع التشديد على ارتداء الكمامة والقفاز الطبي لكل من الفاحص والمتعامل، بالإضافة إلى اتخاذ التدابير الاحتياطية لتحقيق التباعد الجسدي بين المتعاملين في المركز، وقياس درجة الحرارة، مع استمرار عمليات التعقيم اليومي للمركز ومركبات الفحص.

وفي ذات السياق أكد نائب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين على استمرار تقديم خدمة التدريب والفحص النظري، عن بعد للمتدربين في أكاديمية عجمان للسياقة، بالتعاون مع هيئة دعم الخدمات الأمنية، حرصا على سلامة وصحة الموظفين والمتعاملين.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق