اخبار الامارات اليوم العاجلة - تفعيل أجهزة الرادار في دبي لضبط المخالفين لقرار تقييد الحركة المرورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة عبر حسابه على تويتر أن شرطة دبي فعلت أجهزة الرادار لضبط المركبات لمخالفة قرار تقييد الحركة المرورية من الساعة 8 مساءً إلى 6 صباحاً.

وأهاب المكتب أنه يتم التسجيل عبر موقع  http://move.gov.ae للحصول على نظام تصريح الحركة، مشيراً إلى أنه سيتم إعفاء القطاعات المستثناة من تلك المخالفات مع التأكيد على ضرورة التسجيل المُسبق للجميع.

وكان مصدر أمني في شرطة دبي أكد أنه تم تفعيل أجهزة الرادارات في دبي لرصد سيارات غير الملتزمين بقرار  التعقيم الوطني والتواجد في الشارع من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، داعيا الجميع للتسجيل في الموقع الإلكتروني الذي أطلقته اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في إمارة دبي للفئات المستثناة، منوهًا إلى أنه في حالة المخالفة لغير المسجلين أو الذين تضطرهم الظروف القهرية التواجد في الشارع التوجه إلى مرور دبي لإثبات الحالة عبر بطاقة العمل او ما يثبت قهرية الحالة، كذلك في حالة استعمال سيارة أخرى غير المسجلة على النظام.

وأشار المصدر إلى أن من ترغمه الظروف على الخروج من المنزل لسبب ضروري  أثناء ساعات "برنامج التعقيم الوطني" الذي أطلقته وزارة الصحة ووقاية المجتمع ووزارة الداخلية" يمكنه مراجعة شرطة دبي.

وأضاف المصدر أنه تم تلقي عدد كبير من الاتصالات من أشخاص تم تصويرهم رغم التزامهم بالسرعة المحددة، عازياً ذلك إلى إعادة ضبط الأجهزة لرصد كل من يخالف تعليمات البرنامج الوطني.

ونوه بالتزام غالبية سكان الإمارة بالإجراءات المرتبطة ببرنامج التعقيم الوطني والبقاء في منازلهم.

 

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - تفعيل أجهزة الرادار في دبي لضبط المخالفين لقرار تقييد الحركة المرورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق